شروط استخدام شبكة الرحيق

حقوق الملكية.
    • جميع مُحتويات شبكة الرحيق لا تنتهك حقوق الملكية، حيث أن جميع الأسماء والعلامات المذكورة في الموقع هي علامات تجارية مُسجلة لأصحابها، كما أن جميع ما نقدمة ليس مرفوعاً على سيرفراتنا وإنما من المواقع الخاصة المالكة للبرامج ونحن نقدم لكُم النسخ المجانية منها فقط وذلك للحفاظ على حقوق النشر والملكية، لذلك عند وجود أي مشاركة مُخالفة يرجي الابلاغ عنها من هـــنا. 
    •  لا يُسمح لك بنشر أو بث أو تحميل أو نسخ محتوى شبكة الرحيق بأي صورة سوى للاستخدام الشخصي غير التجاري مع ذكر المصدر.

    ازالة مُحتوى.
    اذا كنت أحد ناشري أحد البرامج أو التطبيقات المعروضة علي شبكتنا وتريد ازالته أو أي محتوى آخر خاص بك وتريد ازالته، مِن فضلك قُم بمراسلتنا من هنا، مُتضمنا اسمك واسم الشركة وعنوان المُحتوى والسبب في ازالته وسوف نقوم بالاتصال بك في خلال 48 ساعة من أجل اتمام طلبك.
    بيان الخصوصية. 
    تهتم شبكةالرحيق بمعلوماتك الخاصة ويحترمها ويحافظ عليها وعلى سريتها وللمزيد من المعلومات في هذا المجال يرجى زيارة “سياسة الخصوصية“.

    إخلاء المسؤولية.
    1. لا يمكن لشبكتنت أن تتعهد بخلوه من الأخطاء وفي حال حدوث أي خطأ أو خلل في الموقع يرجى القيام بالتبليغ عنه وسوف نبذل قصارى جهدنا لإصلاحه في أسرع وقت ممكن، وقد لا يسمح أحياناً بالدخول إلى شبكة الرحيق بهدف إجراء إصلاحات أو أعمال صيانة أو عند تقديم محتويات جديدة ولكننا سنعمل على تمكينك من الدخول إلى الموقع في أقصى سرعة.
    2. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر قد تتعرض لها سواء بشكل مُباشر أو غير مُباشر أو بسبب ناتج عن استخدامك لموقعنا هذا.
    3. شبكتنا غير مسؤولة عن محتوى المشاركات والتعليقات التي تقوم بكتابتها وينطبق ذلك على حالة خرقك لحقوق الآخرين.
    4. أنت تقر على أن أية معلومات أنزلتها من شبكتنا تكون على عاتقك الخاص ولا يضمن موقعنا أي نتائج مترتبة على ذلك أو أي أضرار متوقعة.
    الوصلات.
    شبكة الرحيق تحتوي على معلومات ومحتويات من مصادر ومواقع أخرى، لذلك لا يقدم موقعنا أي ضمانات أو تعهدات لمُستخدميه بما يتعلق بتلك المحتويات.

    شروط استخدام شبكة الرحيق محمد سري 5 of 5
    حقوق الملكية. جميع مُحتويات شبكة الرحيق لا تنتهك حقوق الملكية، حيث أن جميع الأسماء والعلامات المذكورة في الموقع هي علامات تجارية مُسجلة لأص...

    0 Response to "شروط استخدام شبكة الرحيق"

    Post a Comment